محطة ويب إكسنس

محطة ويب إكسنس

تم تطوير نظام الإنترنت المعاصر من Exness لإرضاء المستثمرين الأكثر تطلبًا: دعم الدردشة وخلفية التداول التفصيلية.

شركة وكيل Exness هي شركة تابعة للإطار الصناعي Nymstar Limited، المسجلة في جمهورية سيشيل. وسيط Exness نفسه مسجل في منطقة خارجية مختلفة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. وسيط يمكن الاعتماد عليه في التجارة العالمية. منذ عام 2008، قامت الشركة بمهمة رائعة في إنتاج نظام رائع لتداول الأدوات الاقتصادية عبر الإنترنت. الوسيط” يمكن تلخيص أنشطة الشركة في عام 2020 من خلال الأرقام المتوافقة:

حجم التداول الشهري العادي – أكثر من 670 مليار دولار.

أكثر من 145000 عميل نشط في 131 دولة حول العالم.

دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بـ 15 لغة.

اليوم، توفر المنصة للعملاء فرصة تداول مجموعة واسعة من الأدوات المالية. يتضمن ذلك أزواج العملات والعملات المشفرة والمعادن والمؤشرات والقوى والأسهم. الوسيط & [رسقوو]؛& [رسقوو]؛ سمعة s مدعومة بالعديد من جوائز القطاع العالمي، وتتجلى نزاهتها وشفافيتها من خلال التراخيص الصادرة عن العالم & rsquo;& [رسقوو]؛ الهيئات التنظيمية النقدية الأكثر تقديرًا.

منصة التداول

توفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى محطتين مفضلتين في الصناعة.

تتمتع كلا المنصتين بجميع السمات المطلوبة للتداول الجاد، والتي تتكون من التداول الآلي، والخبراء الآليين، وعلامات التقييم الفني المضمنة، والقدرة على الارتباط بالحلول التحليلية.

يمكن للعملاء أيضًا استخدام محطة الويب التي تسمح لهم بالتعامل مع الفوركس من الموقع الإلكتروني & rsquo;& rsquo; صفحات الويب الخاصة بهم عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل برنامج إضافي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. إن قدرة محطة الويب تشبه عمليًا إصدار الكمبيوتر المكتبي. باستخدامه، يمكن للمتداولين التداول من أي جهاز كمبيوتر، أو كمبيوتر محمول، أو هاتف محمول، أو كمبيوتر لوحي متصل بالإنترنت، دون الارتباط بجهاز معين باستخدام تسجيلات الدخول وكلمات المرور.اتبع الرابط Exness Jordan في موقعنا السماح” قم بإلقاء نظرة على كل إصدار مقترح.

رابط إكسنس MT4

منصة الإنترنت MT4

تم إنشاء منصة MT4 كمبدأ الكل في واحد. وهو أيضًا متجر التداول الطرفي الذي يحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم. MT4 يتيح الوصول إلى جميع الأسواق الاقتصادية. بمساعدة هذه المحطة، يمكن للمستثمرين تقييم ديناميكيات الأدوات النقدية، وإجراء عمليات التداول، وإنتاج برامج التداول المحوسبة والاستفادة منها. ميتاتريدر 4 هو نظام متعدد الاستخدامات لتداول العملات الأجنبية. نعم، يمكن للأفراد تخصيص كل شيء بسهولة بدءًا من إعدادات اللغة وحتى الأدوات الاقتصادية المقدمة.

يتيح لك MT4 القيام بالميزات التالية:

تتوفر مجموعة مختارة من الأدوات الاقتصادية التي تتكون من أزواج العملات وعقود الفروقات والعقود الآجلة.

قم بإجراء تقييم تكنولوجي على الأداة التي اخترتها باستخدام مجموعة من العلامات والأطر الزمنية والقدرة على إنتاج واستخدام برامج التحليل الخاصة بك.

أتمتة عملية التداول – تتيح لك لغة العروض MQL 4 المدمجة إنشاء روبوتات تتداول نيابة عن المستثمرين وتعمل وفقًا لخوارزميات محددة (المستشارين والخبراء ونصوص التداول ومؤشرات TEM).

قم بتقييم أسلوب عملك.

قم بتخصيص الرسوم البيانية والاقتباسات حسب تفضيلاتك – مجموعة متنوعة من إعدادات ألوان مظهر المخططات و9 أطر زمنية ونطاق زمني (M1، M5، M15، M30، H1، H4، يومي، أسبوعي، شهري منتظم) تسمح بالتداول عبر الإنترنت. اجعلها بنفسك مريحة قدر الإمكان.

تعرف على كيفية التداول – لديك الفرصة لفتح عرض تجريبي مجاني تمامًا، والذي يكرر تمامًا تشغيل الحساب الفعلي، ولكن دون استثمار الأموال، يمكنك اكتشاف كيفية التعاون بالضبط مع محطة MetaTrader 4 مجاني تمامًا. فهو يساعد المستثمرين على فهم جوهر عملية التداول وإنشاء أساليب فردية.

ابق على اطلاع بأحدث الأخبار الاقتصادية العالمية – توفر منصة MetaTrader 4 غير القابلة للشفاء موجزًا ​​للأخبار في الوقت الفعلي.

منصة الويب MT5

تم تطوير منصة MetaTrader 5 الجديدة مع الأخذ في الاعتبار جميع عيوب الإصدارات السابقة. توفر المحطة العديد من المزايا الواضحة التي تجعلها واحدة من أكثر العناصر ابتكارًا للتداول عبر الإنترنت. وقد تم تعزيز الجزء التحليلي إلى حد كبير. يتم تعزيز الرسوم البيانية بمدد أطول، ويتم حفظ المعلومات كأشرطة دقائق (مما يؤدي إلى تسريع تحميل الرسم البياني بشكل كبير)، و38 مؤشرًا و46 أداة تحليل مثبتة مسبقًا.

تتكون الوظائف الأخرى المختلفة من:

  • 4 أنواع من تنفيذ التجارة؛
  • أداة اختبار الإستراتيجية التي تسمح لك بفحص ربحية أنظمة التداول لمختلف الأموال.
  • علامة عمق السوق
  • 6 أنواع من أوامر التقييد؛

التداول الرياضي. تم إنشاء المحطة باستخدام لغة العرض MQL5. ويمكن أيضًا استخدامه لتطوير روبوتات التداول.

الحيازة الرقمية. يسمح لك بالحصول على إشارات التداول المتدفقة والتداول مع المستشارين.

يتيح لك MT5 غير القابل للشفاء التعاون مع المؤشرات والرسوم البيانية في نفس الوقت، وتراكبها والاستفادة من الجوانب المرئية الإضافية للعمل المريح. يتم حفظ العمليات المنفذة كموضوع، مما يجعل من السهل الحصول على المكتب عند الحاجة.

للتقييم الأساسي، يحتوي البرنامج على جدول مالي وخلاصات إخبارية تسمح لك بالتعرف على المناسبات المهمة بطريقة سريعة والرد عليها بشكل فوري. سيتم الحصول على كافة التفاصيل هنا على الفور.

التباين بين أنظمة MT4 وMT5

لتتمكن من فهم الفروق بين المحطات المذكورة أعلاه بشكل أفضل، قم بإلقاء نظرة أكثر تفصيلاً على الجدول أدناه.

محطة إنترنت إكسنس

إن أبسط طريقة لبدء التداول هي باستخدام WebTerminal. محطة تعتمد على المتصفح ولا تحتاج إلى أي نوع من الإعداد ويمكن الوصول إليها من متصفح الإنترنت المفضل لديك. يدعم WebTerminal وظائف التداول الأساسية المتوفرة بسهولة في إصدار الكمبيوتر المكتبي، مما يجعله خيارًا مناسبًا للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية. أهم النقاط التي يجب عليك معرفتها للتداول بنجاح على هذا النظام.

كيفية الوصول إلى محطة الويب؟

في الخطوة التالية، يجب عليك تحديد MetaTrader 4 أو MetaTrader 5. بعد ذلك يجب عليك إدخال تفاصيل حسابك (تسجيل الدخول وكلمة المرور). تم إرسال كل هذه المعلومات إليك عبر البريد الإلكتروني بعد اشتراكك في الموقع.

تحتوي محطة الإنترنت على ثلاث نوافذ رئيسية.

يتكون هذا القسم من عدد من علامات التبويب. المهن، حيث يمكنك رؤية الأوامر المفتوحة الموجودة. منطقة يمكنك من خلالها مشاهدة سجلك، حيث يمكنك رؤية جميع صفقاتك النهائية وجميع الدفعات المقدمة والسحوبات والعديد من الإعدادات الأخرى غير القابلة للشفاء والتي يمكنك تنشيطها.

مجموعة الأدوات

تعرض النافذة الرئيسية للرسم البياني الرسم البياني لأداة التداول المحددة.

النافذة الرئيسية للرسم البياني

استمتع بالسوق

هنا يمكنك رؤية أدوات التداول المعروضة وأسعارها وفروق أسعارها في الوقت الفعلي.

كيفية تهيئة WebTerminal؟

يجب أن تبدأ بالإعدادات التالية:

النافذة الرئيسية لمراقبة السوق

افتراضيًا، يمكنك الاطلاع على أبرز 20 أداة تداول خاصة بنوع حسابك. لتضمين الأدوات المضافة، تحتاج إلى النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان في النافذة وتحديد الرموز. ثم انقر فوق Sign Teams، واختر مجموعة الإشارة وانقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز الذي تنوي المساهمة به في Market Watch. تتم إضافة العنصر المختار إلى Market View عندما يتحول ترخيص $ الرمادي إلى اللون الذهبي.

نافذة الرسوم البيانية

لفتح الرسم البياني للعلامة المحددة، قم بتحريك نافذة مراقبة السوق الرئيسية إلى نافذة الرسوم البيانية. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: المخطط الشريطي، والثريا، والمخطط الخطي. يمكنك الإمالة بسرعة بينهما في القائمة. يمكنك أيضًا تعديل فترة الرسم البياني عن طريق تحديد البدائل المتاحة بسهولة من القائمة. يمكنك أيضًا تخصيص معلمات ظل الرسم البياني عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على لوحة المفاتيح واختيار الإقامة لاختيار مجموعة ألوان. حاليا '’ حان الوقت لممارسة مهنتك الأولى.

التفويض بالاتفاقية

يمكنك وضع أوامر السوق والحد في محطة الويب.

كيفية وضع أمر السوق بالضبط؟

  • انقر نقرًا مزدوجًا على أداة التداول الموجودة في نافذة العرض.
  • حدد الكمية واختر تعبئة فورية كنوع الطلب.
  • انقر على بيع أو الحصول.
  • بمجرد فتح الأمر، سيظهر بالتأكيد في علامة التبويب “التداول”، حيث يمكنك متابعة تطوره.

كيف يتم فتح أمر معلق؟

  • انقر نقرًا مزدوجًا على أداة التداول في نافذة استمتع بالسوق.
  • حدد الكمية واختر أمر معلق كنوع الطلب.
  • حدد نوع الأمر المعلق وتكلفة الافتتاح.
  • حدد يوم انتهاء الصلاحية.
  • النقرة ليست منطقة.

بمجرد وضعه، سيظهر الأمر المعلق بالتأكيد في علامة تبويب التداول وينتظر سعر السوق للوصول إلى السعر المحدد.

التداول بنقرة واحدة

تتيح لك ميزة التداول بنقرة واحدة فتح أوامر جديدة على الفور تقريبًا بنقرة واحدة فقط. إذا قمت بفحص الرسم البياني للتكلفة على الشاشة، فسترى ميزة التداول بنقرة واحدة. إذا كنت تنوي الحصول على عقد آخر، اسحبه إلى الرسم البياني. بعد ذلك، يتعين عليك تحديد المبلغ الذي ترغب في تداوله والنقر على “السوق” أو “الحصول على”.

أمر التعديل

يمكنك تعديل طلبك الحالي في علامة تبويب التداول. للقيام بذلك، نقوم بتعديل سعر الافتتاح وتحديد تاريخ انتهاء الأمر المعلق. للقيام بذلك، انقر بزر الماوس الأيمن على الأمر في علامة التبويب “التداول” واختر “تحرير” أو “مسح”.

الخروج من الأمر

لإغلاق أمر مفتوح، انقر فوق X في علامة التبويب “التداول” أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق الأمر وحدد “إغلاق الأمر”. عند إغلاق الطلب، سيظهر على الفور في علامة التبويب “السجل”.